مـنتديـــــــات مصراوي سات كل العرب
اهلا بك زائرنا الكريم نتشرف بهذه الذياره ونامل تسجيلك ولك كل ما تريد

مـنتديـــــــات مصراوي سات كل العرب

مصراوي سات كل العرب سوفت وير ملف قنوات برامج افلام ستالايت
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمركز تحميل مصراوي سات كل العرباستماع قران كريم
مصراوي سات كل العرب يرحب بكم
اهلا بكم في مصراوي سات كل العرب

 

 استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام مشعل
كبير مراسلي مصراوي سات كل العرب
كبير مراسلي مصراوي سات كل العرب
حسام مشعل

عدد المساهمات : 588
نقاط النشاط : 1728
سمعه العضو : 1
تاريخ الميلاد : 25/04/1966
تاريخ التسجيل : 07/09/2014
العمر : 54

استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة Empty
مُساهمةموضوع: استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة   استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة Emptyالأحد أكتوبر 02, 2016 12:58 am

استشهد 5 مجندين من رجال الشرطة مساء أمس بشمال سيناء.. قام ارهابيون باستيقاف السيارة التي يستقلونها أثناء عودتهم من الاجازة واطلقوا عليهم وابلا من الرصاص.. وقالت مصادر أمنية لـ »الأخبار« إن مجموعة ارهابية اعترضت سيارة تقل 5 مجندين بمنطقة العبور دائرة قسم أول العريش أمام معهد البدوي الديني وامطروهم بطلقات أسلحتهم الآلية.. وأوضحت المصادر أن العناصر الإرهابية تلقت معلومات حول عودة عدد من مجندي الشرطة من اجازاتهم في سيارة اجرة فقاموا بالترصد لهم.. وتثبيت سياراتهم باطلاق الرصاص علي اطارها فتوقفت ونزل منها السائق وقال (ماليش دعوة أنا مدني) فتركوه بعد الاطلاع علي بطاقته ثم اطلقوا وابلا من الرصاص علي المجندين الخمسة وأكدت المصادر أن كل شهيد تلقي اكثر من عشرين رصاصة باماكن متفرقة من الجسد.. وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أن الشهداء هم: أحمد عبدالفتاح عبدالرحمن وكارم محمد شعبان ومحمد حسن عبدالعاطي ومصطفي كامل إبراهيم والسيد يحيي علي.. وقامت قوات مكافحة الإرهاب والانتشار السريع بعملية تمشيط للمنطقة بحثا عن الجناة باغلاق الطرق المؤدية إلي حي العبور.. وتمكنت قوات الأمن من تصفية ٧ عناصر إرهابية من بيت المقدس اثناء محاولتهم الهجوم علي اكمنة برفح والشيخ زويد حيث قتل خمسة منهم في رفح واخران في الشيخ زويد وضبط معهم ٣ اجهزة محمول وعدد من البنادق الآلية.
كما استشهد المجند محمود سيد ماهر ٢١ عاما متأثرا بجراحه إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة تابعة لقوات الأمن علي الطريق الدولي رفح - العريش وأسفر الحادث عن اصابة ٨ مجندين آخرين تم نقلهم لمستشفي العريش العسكري.
كما اصيب مجند  من قوات الامن بشمال سيناء  برصاص مجهولين اطلقوا  النار  علي كمين بئر لحفن جنوب مدينة العريش،من مسافة بعيدة باستخدام بندقية قناصة.. وقد تم نقل  المجند المصاب  أيمن حسن فتحي الي مستشفي العريش لتلقي العلاج، كما تم اختطاف ٤ مشايخ للطرق الصوفية من قبل عناصر بيت المقدس الذين اقتحموا منازلهم بنجع شبانة جنوب مدينة رفح بحجة معاداتهم وتنديدهم بالاعمال الإرهابية وتأكيد علي حرمة دم المسلم.
ومن جهة اخري عثر اهالي مدينة رفح  علي رأس جثة بدون جسد ملقاة  علي الطريق العام، تبين أنها لشاب ينتمي الي  احدي القبائل .. وقد تعرف  الاهالي  بمنطقة الحرية   برفح علي هوية الراس  حيث تبين انها لشاب تم اختطافه من المنطقة علي ايدي مسلحين  قبل ايام ويدعي محمد  س م، وتم نقل رأس الجثة إلي ثلاجة مستشفي رفح العام لتكون تحت تصرف الأجهزة الأمنية، كما أطلق مسلحون النار علي شابين بمنطقة الطويلة بالشيخ زويد مما ادي الي اصابتهما بطلقات نارية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو احمد سات
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
ابو احمد سات

عدد المساهمات : 2874
نقاط النشاط : 9780
سمعه العضو : 12
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة Empty
مُساهمةموضوع: رد: استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة   استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة Emptyالأحد أكتوبر 02, 2016 11:50 am

الله يرحمهم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://masrsat.forumegypt.net
 
استشهاد 5 مجندين برصاص إرهابيين خلال عودتهم من الإجازة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتديـــــــات مصراوي سات كل العرب  :: المنتدي العام :: اخبار مصر والعالم مع المبدع حسام مشعل-
انتقل الى: